رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أخت أبنائه في الرضاعة".. شاهد: قصة سعودي من الجوف تكفّل بتربية طفلة خادمته وكفالة زوجها بعد وفاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سلَّط تقرير لبرنامج "إم بي سي في أسبوع" الضوء على قصة المواطن عايد الشمري في الجوف، الذي تكفُّل بتربية طفلة خادمته وكفالة زوجها بعد وفاتها؛ حيث أصبحت الطفلة البنغالية أختًا لأبنائه في الرضاعة.
وروى السائق البنغالي زوج الخادمة المتوفاة في حديثه لـ"إم بي سي" عن تفاصيل القصة وهو يبكي على قبرها في الجوف؛ حيث أنه تزوج قبل ثلاث سنوات، وبعد أشهر أصبحت زوجته حاملًا، ولكنها توفيت بعد ولادة ابنتها.

وأظهر التقرير لقطات للفتاة البنغالية التي أصبحت أختًا لأبناء المواطن عايد الشمري في الرضاعة؛ حيث كانت تلعب معهم وتمارس حياتها بشكل كأنهم فردًا من العائلة السعودية.
وأشار السائق البنغالي إلى أن المواطن عايد الشمري "الكفيل" طلب منه بعد وفاة زوجته أن يكفل الفتاة وذلك عملًا بوصية الرسول في كفالة الأيتام، كما رفض أنه يأخذ من السائق أي مصروفات.
من جانبه، قال "الشمري": "بعد ما أنجبت بأسبوع توفيت، وحسن (السائق) قام بالاتصال عليَّ أثناء الليل وأبلغني وقلت له هذه البنت بنتي ونحسبها من بناتي وقمنا أنا و(أم سيف) -زوجته- بتربيتها".
وأضاف: "بعد ما أخذنا الطفلة المولودة بثلاثة شهور أنجبت (أم سيف) مولودًا وأرضعناها مع المولود وأصبحت بنتًا لنا والحين أعز من بناتي، وأشكر الله اللي خصنا بالرحمة".

arrow up